تصحيح العمالة المتغيبة (المنزلية)
تصحيح العمالة المتغيبة (المنزلية)
وصف الخدمة
هي مبادرة تتيح لأصحاب العمل إمكانية نقل خدمات العمالة المنزلية المتغيبة عن العمل لتصحيح أوضاعها من خلال نقل خدماتهم إلى أصحاب العمل كعمالة منزلية ويتم هذا الإجراء من خلال منصة مساند، و إرسال الطلب إلى منصة أبشر لاستكمال الإجراءات اللازمة.
المتطلبات الأساسية
صاحب العمل:
- أن يكون لدى صاحب العمل حساب على منصة مساند
- أن تكون معلومات الملف الشخصي لصاحب العمل مكتملة ومحدثة
- يجب أن يكون لديه حساب نشط في منصة أبشر
- ألا يكون لديه مخالفات مرورية، أو إيقاف حكومي
- ألا يكون لديه طلب في منصة مساند قيد المعالجة
العمالة:
- يجب أن تكون مهنة العامل/ة المنزلي/ة من المهن المنزلية
- ألا تكون جنسية العامل/ة المنزلي/ة من الجنسية التشادية
خطوات الخدمة
1- يقوم صاحب العمل بتقديم طلب نقل الخدمات عبر منصة مساند ويتم إدخال بيانات العامل.
2- ينتقل الطلب إلى العامل/ة المتغيب وذلك لأخذ الموافقة على طلب نقل الخدمات
3- يقوم صاحب العمل بالدخول والموافقة ودفع التكاليف المطلوبة
4- يقوم صاحب العمل بإكمال الإجراء عبر منصة أبشر
خطوات خارجية ذات صلة
منصة أبشر: بعد قيام صاحب العمل بالموافقة على طلب نقل الخدمات، سيتوجب عليه التوجه إلى منصة أبشر؛ لاستكمال باقي الخطوات النظامية.